وقفة احتجاجية لأمن جامعة القاهرة للقبض على 4 من زملائهم
الأربعاء، 3 أبريل 2013 - 00:43
صورة أرشيفية<br>
كتب محمد البديوى
بدأ، نحو 100 من الأمن الإدارى بجامعة القاهرة الآن وقفة احتجاجية أمام الباب الرئيسى للجامعة، اعتراضاً على تحويل 4 من زملائهم للنيابة غداً، أثناء تسليمهم لطلاب أثاروا الشغب بالجامعة لقسم الجيزة.
وقال أحد أفراد الأمن أنهم أن منعوا دخول شاب لا ينتمى للجامعة بصحبة عدد من البنات والطلاب بالجامعة، فأجرى الطالب الاتصال بزملاء له من المنطقة التى يسكن فها، جاءوا على الفور، واعتدوا على الأمن.
وأضاف، أنهم يطالبون بخروج زملائهم من محبسهم وعدم عرضهم على النيابة بعد أن حرر الطلاب محاضر ضدهم بتهمة التعدى عليهم.http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1003645&SecID=65&IssueID=168
وقال أحد أفراد الأمن أنهم أن منعوا دخول شاب لا ينتمى للجامعة بصحبة عدد من البنات والطلاب بالجامعة، فأجرى الطالب الاتصال بزملاء له من المنطقة التى يسكن فها، جاءوا على الفور، واعتدوا على الأمن.
وأضاف، أنهم يطالبون بخروج زملائهم من محبسهم وعدم عرضهم على النيابة بعد أن حرر الطلاب محاضر ضدهم بتهمة التعدى عليهم.http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1003645&SecID=65&IssueID=168

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق