الاثنين، 8 أبريل 2013

مؤتمر التيار الشعبى الاقتصادى



بدء الجلسة الأولى لمؤتمر التيار الشعبى الاقتصادى فى يومه الثانى

الإثنين، 8 أبريل 2013 - 10:45
جانب من المؤتمر أمسجانب من المؤتمر أمس
كتب على حسان ومحمد رضا
Add to Google
بدأت منذ قليل الجلسة الأولى، من اليوم الثانى للمؤتمر الاقتصادى الذى يعقده التيار الشعبى المصرى، صباح اليوم الاثنين، بمركز إعداد القادة، تحت عنوان "إنقاذ الاقتصاد المصرى.. نحو برنامج بديل"، بحضور عدد كبير من الخبراء والباحثين الاقتصاديين، والشخصيات العامة.

ويرأس الجلسة الأولى، التى تحمل عنوان "الثروات الطبيعية والطاقة والتصنيع"، د. شريف قاسم أمين عام نقابة التجاريين بالقاهرة، فيما يحل حسين قرشم، مقرراً للجلسة.

وتضم الجلسة الأولى، 4 ورقات اقتصادية، حيث يتحدث د.عبد العال حسن عطية، عن "قطاع الثروة المعدنية والمحجرية.. الواقع والإصلاح الممكن لتعظيم العائد وتطوير الصناعة"، ويتحدث المهندس حسام الزيات عن "الطاقة الشمسية.. الثروة الطبيعية المهدرة وإمكانيات التوظيف والعائد المالى والتشغيلى منها"، فيما يتحدث د.إبراهيم العسيرى عن "الطاقة النووية.. توليد الطاقة وبوابة التطوير التقنى"، ود.طه عبد العليم، يتحدث عن "نحو استراتيجية وخطط مرحلية جديدة للتصنيع فى مصر".http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=1010535

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق