الثلاثاء، 2 أبريل 2013


الطيب: اجتماع طارئ للمجلس الأعلى للأزهر لمناقشة تسمم طلاب المدينة الجامعية
بهاء مباشر
2-4-2013 | 16:04
خط اصغر
خط اكبر
137
 
عدد القراءات
 
الدكتور أحمد الطيب
أعلن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، عن عقد المجلس الأعلى للأزهر اجتماعا طارئا لبحث أزمة تسمم طلبة المدينة الجامعية جاء ذلك فى رسالة بعث بها شيخ الأزهر لمجلس الشورى.

كان عبد الدايم نصير مستشار شيخ الأزهر قد أكد خلال جلسة مجلس الشورى تلقيه رسالة من شيخ الأزهر موجهه إلى المجلس قال فيها أن المجلس الأعلى للأزهر سيعقد اجتماعا طارئا لبحث أزمة تسمم طلبة المدينة الجامعية.

ومن جانبه وجه الدكتور أحمد فهمى، رئيس المجلس، الشكر لشيخ الأزهر على الاستجابة السريعة للنواب، مطالبا بضرورة وقف المتسببين عن هذه الواقعة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

وطالب نصير النواب بعدم استخدام منطق رد الفعل العنيف، حتى لا تحدث خسائر أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق