youtupe

الثلاثاء، 2 أبريل 2013

الامن ينظم وقفة احتجاجية


وقفة احتجاجية لأمن جامعة القاهرة للقبض على 4 من زملائهم

الأربعاء، 3 أبريل 2013 - 00:43
صورة أرشيفية<br>
صورة أرشيفية<br>
كتب محمد البديوى
Add to Google
بدأ، نحو 100 من الأمن الإدارى بجامعة القاهرة الآن وقفة احتجاجية أمام الباب الرئيسى للجامعة، اعتراضاً على تحويل 4 من زملائهم للنيابة غداً، أثناء تسليمهم لطلاب أثاروا الشغب بالجامعة لقسم الجيزة.

وقال أحد أفراد الأمن أنهم أن منعوا دخول شاب لا ينتمى للجامعة بصحبة عدد من البنات والطلاب بالجامعة، فأجرى الطالب الاتصال بزملاء له من المنطقة التى يسكن فها، جاءوا على الفور، واعتدوا على الأمن.

وأضاف، أنهم يطالبون بخروج زملائهم من محبسهم وعدم عرضهم على النيابة بعد أن حرر الطلاب محاضر ضدهم بتهمة التعدى عليهم.http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1003645&SecID=65&IssueID=168

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق