أغرب حادت انتحار !!
حدت في رأس السنة ....
المكان : مبنى امباير ستيت :
في ولاية نيويورك .. و في عيد الكريسماس 1977 ... كان اغلب الناس في فرح و مرح , الا فنانا شابا كان يعاني من الوحدة و الحزن .. فقرر ان يلقي بنفسه من اعلى مبنى (( امباير ستيت )) ارتفاعه 381 مترا ومكون من 102 طابق
هدا الشاب يدعى ( جون هيلمس ) يبلغ من العمر 27 عاما , وعندما صعد للطابق 86 من المبنى توجه الى الشرفة تم القى بنفسه من فوق هدا الارتفاع الهائل ليسقط قتيلا بين عربات المارة بالشارع الخامس بنيويورك حيت يوجد المبنى .
* خطأ في عملية الانتحار ...!!
لكنه بعد حوالي نصف ساعه افاق من غشيته ليجد نفسه مازال حياً بعد ان سقط بشرفة الطابق 85 من المبنى و حدت انه سقط من اربع او خمس امتار !!!
و ادرك الشاب ان هناك خطأ ما في عملية الانتحار ... فما حدت بالفعل هو ان الرياح القوية في تلك الليلة دفعته الى داخل شرفة الطابق 85 و منعته من السقوط الى الشارع .
و ادرك الشاب بعد ان افاق من الصدمة أنه قد حيل بينه و بين الانتحار ..!!!
كان الطابق الدي سقط فيه الشاب تشغله احدى محطات التليفزيون .., و عندما توجه الشاب الى النافدة و طرق عليها بيده ليفتح له الموجودون بالمكان .... فوجئ (( بيل ستكمان )) الدي كان متواجدا لوحده في المكان بقدوم الشاب من الشرفة التي في الطابق 85 *** يصدق عينه ... و اعتقد انه اكتر من الشراب و الخمر ...!!!!
* وداعا للوحدة القاتلة :
انتشرت حكاية الشاب جون هيلمس في كل انحاء نيويورك و مند دلك الحادت و جهت أليه عائلات كتيرة الدعوة لمشاركتها في الاجازات و الاعياد حتى لا يعود لوحدته و يفكر بالانتحار مرة اخرى ...!!!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق