سكان المريخ يهاجمون الأرض ...!!!
خطأ إداعي ... أثار الرعب بين الناس في أمريكا ....!!!!!!
**** حرب الكواكب ****
في حوالي الساعة التمانة و عشر دقائق من مساء الاحد 30 اوكتوبر سنة 1938 ... أقتحمة موجة أرسال إداعة الـ CBS الامريكية صوت راح يحدر المستمعين قائلا:
)) سيداتي وسادتي لدي تصريح خطير أتلوه على حضاراتكم .....)))
و كانت هده الكلمات مفاجأة غير متوقعه أثارت الرعب بين الوسط الأمريكي . حيت أعلن المتحدت عن هبوط مخلوقا شريرة من سكان المريخ الى أرض امريكا , و جاءت لتخريب الارض و الانتقام , و أن القوات الامريكية تتأهب للتصدي لها ....
و أثارت هده القصة فزع كبير و فوضى في المدن حيت هرب بعض السكان الدين سمعوا الخبر ..
و لكن تم أصلاح الخطأ في اليوم التالي و رفع قضايا على القناة
و انتهت القصة في يومها
((وقد اختصرت القصه بشكل كبير))
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق