السادة الافاضل
الى كل من يتنقل داخل محافتى القاهرة والجيزة بواسطة التاكسى الابيض
ارجو منكم الانتباه جيدا الى العداد اللالكترونى الخاص به
وملاحظة عما اذا كان يعد 25 قرش كل مئتان متر فى حالة السير او كل دقيقة فى حالة الانتظار
اللهم قد بلغت اللهم فأشهد
كتب : احمد عبد الرازق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق