youtupe

الاثنين، 15 أبريل 2013

تنبـــــــــــيه هــــــــــــــــــــــــــام جـــــــــــــــــــــدا جـــــــــــــــــــــــــــدا جـــــــــــــــــــــــــدا

السادة الافاضل
الى كل من يتنقل داخل محافتى القاهرة والجيزة بواسطة التاكسى الابيض
ارجو منكم الانتباه جيدا الى العداد اللالكترونى الخاص به
وملاحظة عما اذا كان يعد 25 قرش كل مئتان متر فى حالة السير او كل دقيقة فى حالة الانتظار

وذلك لاكتشافى ان هناك بعض السائقين اصحاب النفوس الضعيفة ومعدومى الضمير يغيرون تسعيرة العداد بشكل يجعله يزود فى بعض الحالات 125 قرش مرة واحدة كل ثلاث تحويلات وهذا رائيته بأم عينى
اللهم قد بلغت اللهم فأشهد
كتب : احمد عبد الرازق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق