youtupe

الاثنين، 8 أبريل 2013

الذهب عيار 21 يسجل 343 مع بدء التعاملات المقبلة


شعبة الذهب بالجيزة: عيار 21 يسجل 343 جنيها مع بدء تعاملات الأسبوع

الإثنين، 8 أبريل 2013 - 16:45
 أرشيفيةأرشيفية
كتبت عبير زاهر
Add to Google
قال عادل راضى عضو الاتحاد العام للغرفة التجارية إن أسعار الذهب اليوم عاودت ارتفاعها اليوم مع بداية تعاملات الأسبوع مسجلا 343 جنيها للعيار 21، وسجل جرام 18 بـ292 جنيها وسجل جرام الذهب البندقى 392 جنيها للجرام بعد أن تراجعت الأسعار نهاية الأسبوع الماضى 10 جنيهات بالجرام الواحد تقريبا.

وأشار رئيس شعبة الذهب بغرفة الجيزة إلى أن الارتفاع والتذبذب المستمر الذى تشهده أسواق الذهب المحلى يعود إلى التطورات المتلاحقة والقفزات التى يحققها الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى.

أضاف أن السياسة التى أعلن عنها مؤخرا البنك المركزى والتى يقوم من خلالها باتخاذ حزمة من الإجراءات والقرارات التى تقلل من سعر الدولار، وتحد منه ستعود بالأسواق إلى استقراها، ومن بينها أسواق الذهب التى شهدت ركودا تاما على مدى عدة شهور متتالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق